توكيل فريجيدير الوكيل الرسمي

صيانة وستنجهاوس والمراكز المعتمدة في مصر

يندرج تحت توكيل صيانة فريجيدير بمصر العديد من مراكز الصيانة المعتمدة في مصر مثل صيانة وستنجهاوس، صيانة اندست، صيانة ال جي، صيانة يونيفر سال، وغيرها الكثير من مراكز الصيانة المعتمدة.

من أسهل الأمور الحصول على أرقام توكيل صيانة فريجيدير والمراكز التابعة له في جميع محافظات مصر، وطلب خدمة الصيانة وتقديم الشكاوى في أي وقت على مدار الأسبوع، حيث أن فريق عمل وصيانة فريجيدير مستعد للعمل في أي وقت.

ختامًا لا تتردد عند شراء جميع اجهزة فريجيدير، حيث أنها تعد الخيار الأمثل ليس عند الشراء فقط، ولكن للضمان المتميز والمتوفر في توكيل صيانة فريجيدير بالقاهرة وجميع محافظات وأحياء جمهورية مصر العربية

توكيل صيانة فريجيدير

يعد توكيل صيانة فريجيدير هو الوكيل الوحيد المعتمد بمصر من شركة فريجيدير التركية المتخصصة في صناعة الأجهزة المنزلية، حيث أنه عندما تواجه أي مشكلة أو عطل يخص أجهزة فريجيدير، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء المميزة  للتوكيل وتسجيل محتوى الشكوى، حيث أنهم يقوموا بالتحقيق في الشكوى وارسالها الى الدعم الفني في أسرع وقت، كما أنهم يقوموا بالتواصل مع العميل ومحاولة حل المشكلة خلال 48 ساعة.

صيانة توكيل فريجيدير

يعتبر توكيل صيانة فريجيدير مصر من أفضل مراكز الصيانة التي تقدم العديد من الخدمات لعملائها، حيث أنها تعمل دائمًا على تطوير خدمة الصيانة الخاصة بأجهزة فريجيدير على مستوى جميع محافظات مصر، ومن أهم الخدمات التي يقدمها مركز صيانة فريجيدير المعتمد:

  • نعتمد في توكيل فريجيدير مصر على مهندسين وفنيين على قدر عالي من المهارة والاحترافية والتخصص في صيانة جميع اجهزة فريجيدير.
  • نسعى دائمًا الى توفير خدمة عملاء ودعم فني متميزة وسريعة في التجاوب والرد على شكاوى واستفسارات العملاء لكي تنال رضاهم.
  • لدينا أسطول من السيارات المجهزة والتي تحتوي على جميع قطع الغيار الاصلية لأجهزة فريجيدير.
  • نمتلك مراكز صيانة وورش يتواجد بها أحدث الأجهزة المتطورة لتحديد الاعطال بمنتهى السرعة.
  • نقدم خدمة صيانة متميزة لجميع أجهزة فريجيدير في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.
  • نعتمد على قطع الغيار الامريكية في صيانة سخانات فريجيدير لوجود الضمان الفعلي.

مركز صيانة فريجيدير المعتمد

لا شك أن شركة فريجيدير لتصنيع الأجهزة المنزلية هي من أهم الشركات  الرائدة في هذا المجال على مستوى العالم، وذلك لأنها تعمل دائمًا على تطوير خدماتها واستخدام الأساليب العلمية الحديثة لتطوير منتجاتها.

لذلك تتمتع شركة فريجيدير العالمية بمكانتها المرتفعة بين جميع شركات صناعة الأجهزة، كما أنها تسيطر على سوق صناعة الأجهزة المنزلية.

ومن الجدير بالذكر أن شركة فريجيدر لا تتمتع بهذه المنزلة العالية من فراغ، ولكن تتميز لاهتمامها الكبير بقسم الصيانة المعتمد لدى الشركة، لتقديم خدمات الصيانة لجميع العملاء في مختلف الدول.

مميزات مركز صيانة فريجيدير في مصر

يقدم توكيل صيانة فريجيدير مصر خدمات صيانة رائعة ومميزة للحصول على رضاء العملاء ومن أهم المميزات التي يقدمها فريجيدير مصر:

  • الحرص على خروج جميع الأجهزة من مراكز الصيانة مطابقة للمواصفات الفنية والأصلية للمنتج.
  • يعمل المهندسين والفنيين على فحص كل جزء من مكونات الجهاز سواء أكان غسالة أو ثلاجة أو تكييف وغيرها الكثير من الأجهزة.
  • يعتمد المتخصصين لدى مركز صيانة فريجيدير للكشف عن أعطال الأجهزة على استخدام أجهزة ومعدات للقياس حديثة ومتطورة.
  • يحرص كذلك العاملين لدى صيانة فريجيدير على تخفيض التكلفة على العملاء بعدم استهلاك قطع الغيار الكثيرة.
  • يعمل مركز الصيانة على استبدال قطع الغيار التالفة بقطع غيار أصلية، كما يتم اختبار كل قطعة على برنامج التشغيل للتأكد من جودتها.
  • يحرص توكيل صيانة فريجيدير مصر كذلك على عدم خروج أي جهاز من مركز الصيانة إلا إذا أجري عليه العديد من الاختبارات لضمان الجودة.

مركز صيانة فريجيدير مصر الجديدة

تعمل خدمة العملاء والدعم الفني لدى صيانة فريجيدير بالقاهرة والجيزة والاسكندرية وجميع المحافظات، كما يوجد توكيل فريجيدير بالشرقية والمنصورة والمنوفية، ومركز صيانة فريجيدير بالاسكندرية والبحيرة ودمياط وكفر الدوار.

كما توجد مراكز صيانة فريجيدير في جميع المناطق والأحياء بمصر الجديدة وحلمية الزيتون و6 أكتوبر وغمرة وفيصل والمنيل ومصر القديمة، والتجمع الخامس والمعادي ومدينة العبور وباب الشعرية والدقي، وغيرهم الكثير من أحياء القاهرة والجيزة.

وتوجد أيضًا مراكز صيانة فريجدير الاسكندرية بمنطقة، الشاطبي والازاريطة وسيدي بشر والمعمورة، وسيدي جابر والحضرة ومحرم بك، والمنشية والورديان والدخيلة ، وسموحة وباب شرق سبورتنج وستانلي والمنتزة.

توكيل صيانة فريجيدير لجميع الاجهزة المنزلية

تحرص مراكز صيانة فريجيدير مصر على تقديم الصيانة المناسبة لكل جهاز وفقًا لما يناسبه، باستخدام أحدث أجهزة الكشف عن الأعطال، واتباع التقنية الحديثة في صيانة الأجهزة، كما أن التعامل مع الاجهزة الامريكية أمر معقد حيث أنها ذات مكونات الكترونية حديثة ويجب التعامل معها بحذر.

صيانة ثلاجة فريجيدير

مما لا شك فيه أن الأعطال التي تحدث للثلاجات الامريكية، تنتج عن سوء الاستخدام مما يتسبب في تكوين ثلج بها وسد فتحات تصريف المياه لذلك تقدم لكم مراكز صيانة فريجيدير تعليمات هامة لصيانة الثلاجة:

  • يلزم فصل الثلاجة من الكهرباء لمدة 24 ساعة قبل الصيانة.
  • الكشف عن خرطوم تصريف المياه الذي يوجد بالخلف في الثلاجة أو الديب فريزر، للتحقق من سلامة تصريف للمياه.
  • القيام بفك خرطوم الصرف وتنظيفه، ثم إعادة تركيبه وذلك لتصريف المياه المذابة من الفريزر بسهولة.
  • يرجع عدم تجمد الطعام بالفريزر الى وجود سد في فتحات التهوية الخاصة بكابينة الفريزر، ويكمن السبب وراء ذلك في عدم الترتيب وتنظيم الطعام في الفريزر.

اسعار ثلاجات فريجيدير في مصر

تعتبر ثلاجات فريجيدير من أفضل أنواع الثلاجات، نظرًا لما تمتلكه من مميزات ومواصفات عالمية، كما أنها تتميز بجودة فائقة وتقنيات حديثة مثل خاصية الانفرتر كل هذه المميزات في ثلاجة فريجيدير تجعلها هي الاختيار الأنسب لعملائها المميزين، وبالرغم من كل هذه الامكانيات التي توجد بها تعتبر ثلاجة فريجيدير من أرخص أنواع الثلاجات العالمية، وهذا لكي ننال رضاء العميل.

صيانة غسالة فريجيدير

من المعروف عن غسالات الملابس الخاصة ب فريجيدير أنها من أفضل أنواع الغسالات في الحصول على تنظيف مثالي، كما أنها لا تقارن بغيرها في الحفاظ على الاقمشة والوانها، لذلك يجب الالتزام ببعض التعليمات للحفاظ على الغسالة:

  • يجب تنسيق الالوان المتقاربة مع بعضها عند تشغيل دورة الغسيل.
  • يلزم التحقق من عدم وجود أي مواد صلبة داخل الملابس قبل وضعها بالغسالة.
  • عند غسل الملابس ذات اللون الأبيض يجب ضبط مؤشر الحرارة على  أن يتراوح بين 65 الى 85 درجة فقط.
  • عند غسل الملابس ذات الألوان المتعددة ، يلزم ضبط مؤشر الحرارة على 40 درجة فقط ، حتى لا تتأثر الألوان.
  • يلزم اختيار مسحوق غسيل ذات جودة عالية، كما أنه من الأفضل عدم الإسراف في استخدام المنظفات.

صيانة تكييفات فريجيدير

تتميز تكييفات فريجيدير بأنها مصنوعة من أفضل الخامات ذات الجودة العالية، والتقنية المتطورة وقدرتها العالية نظرًا اندراجها تحت ماركة فريجيدير المتميزة، كما أن توكيل صيانة فريجيدير يحرص على صيانة التكييفات بحذر شديد وكفاءة عالية لا يوجد لها مثيل، وكل ذلك من أجل الحفاظ على مكانة ماركة فريجيدير