اعطال ثلاجة وستنجهاوس 5

اعطال ثلاجة وستنجهاوس

  • عدم تبريد
  • عدم تجميد
  • عدم فصل
  • تأكل جسم الثلاجة صدأ بارومة
  • تلف جوان كاوتش الباب
  • تسريب مياه داخل الثلاجة
  • تسريب مياه اسفل الثلاجة
  • تجميد زائد
  • حدوث صوت مرتفع
  • رائحة شياط
  • تلف موتور التشغيل
  • تسريب فريون
توكيل صيانة ثلاجة ملابس وستنجهاوس

اتصل على 19032 – 01000127038 – واتس اب 01000550048 اتصل الان نحن الاقرب اليك

بماذا تنصحك صيانة وستنجهاوس مصر للتعامل مع أعطال الثلاجة

  • إذا تعرضت الثلاجة الأمريكية وستنجهاوس لأي عطل بسيط وليكن تكون الثلج بداخل الثلاجة نتيجة لسد فتحات الفريزر وضعف التبريد، فلابد في هذه الحالة فصل الجهاز مدة لا تقل عن يوم كامل.
  • عليك أن تتحقق من خرطوم الصرف للمياه التي تذاب من الفريزر وهو الخرطوم المتواجد خلف الديب فريزر أو الثلاجة.
  • احرص وأنت تحل الخرطوم وتنظفه جيدا مع إمالة الثلاجة للخلف حتى تتمكن من تصريف المياه بسهولة، ولكن لو تكرر العطل عليك التواصل مع صيانة وستنجهاوس مصر والدعم الفني للشركة الأمريكية المعتمد بمصر.
  • وفي حالة العطل الخاص بعدم تجمد الأطعمة في الفريزر فهذا يتم من خلال سد فتحات التهوية بكابينة الفريزر ونرى أن السبب في ذلك يعود إلى عدم ترتيب الطعام بالفرزير بصورة صحيحة ولو أعدت ترتيب الأطعمة وظل العطل كما هو عليك الاتصال بمركز الصيانة فورا.

لاشك أن صيانة وستنجهاوس مصر لا تتوانى في إصلاح كافة الأعطال للأجهزة الكهربائية وعلى رأسها غسالة وستنجهاوس وثلاجة وايت وستنجهاوس الأمريكية المتميزة، وتقديم كافة الخدمات والنصائح لعملائها من أجل عمر افتراضي أطول للجهاز، وكذلك استخدام المعدات الحديثة وقطع الغيار الأصلية بعيدا عن الغش الذي قد تتعرض له أجهزتك من الاعتماد على عمال أو مراكز صيانة غير معتمدة.

اعطال ثلاجة وستنجهاوس 6

أفضل مركز صيانة معتمد وستنجهاوس ثلاجة في مصر

حين تتعرض ثلاجتك إلى العطل فأنت بالفعل تتعرض إلى الكثير من المشكلات، كون الثلاجة من أهم الأجهزة الكهربائية التي تتواجد بالبيت، بالإضافة إلى أنه يوجد بها منتجات غذائية في حالة التأخر عن عملية الصيانة ستفقد صلاحيتها، وتصبح فاسدة.

و لتجنب هذه الخسارة أنت في حاجة إلى أفضل مركز صيانة معتمد وستنجهاوس ثلاجة، وذلك يرجع إلى العديد من المميزات التي تستطيع الحصول عليها من خلالنا، كون التخصص هو أفضل طريقة كي تتمكن من التغاضي عن أي من الأعطال التي يُمكن أن تواجه الثلاجة بشكل نهائي.

توكيل صيانة ثلاجة ملابس وستنجهاوس

اتصل على 19032 – 01000127038 – واتس اب 01000550048 اتصل الان نحن الاقرب اليك

تعرف على اعطال وستنجهاوس ثلاجة الشائعة بمصر

اعطال ثلاجات وستنجهاوس

من خلال خبرة أفضل مركز صيانة معتمد وستنجهاوس ثلاجة سنتعرف على أبرز الأعطال الشائعة، كوننا وكيل وستنجهاوس معتمد، وعلى دراية بكافة قوانين اللعبة ومفاتيحها، وذلك يرجع إلى الخبرة الكبيرة التي نمتلكها في هذا المجال، وبناء على هذا الأمر سنتعرف على الأعطال التي يجب التواصل بناء فور ملاحظة أي منها.

لأن التغاضي عن الأعطال سيكون له تأثير كبيرة في إحداث أعطال أخرى، وينتج عنه تلف في قطع الغيار، وبالتالي ستكون التكاليف الخاصة بالصيانة أعلى، ولهذا أي من هذه الأعطال عليك الإسراع بالاتصال بنا كي تتغاضى كافة هذه الأمور ومنها ما يلي:

من أكثر الأعطال التي تدفع العملاء من البحث عن صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس هو هذا العطل، عادة ما يكون الصوت مناسب بسبب الاهتزاز في المواسير الخاصة بالفريون، أما إذا ارتفع صوت السيارة عن أكثر من المعتاد، فمن هنا تكون المشكلة، والتي يمكن أن يكون المسبب له كثير من العناصر، نتمكن من الوصول إلى هذه الأسباب والتغاضي عنها في فترة قياسية.

  • الثلاجة لا تعمل

في حين توقف الثلاجة مرة واحدة، وعندما تقوم اللمبة الداخلية بالثلاجة بالفصل أي لا تعمل عند فتح الباب، فهذه من المشكلات التي تتطلب عملية الصيانة.

  • الثلاجة تفصل على فترات قصيرة

من المشكلات الشائعة التي يعاني منها الملاك لهذا النوع من الثلاجات هي أن الثلاجة تعمل ثم تفصل بشكل أسرع وتتوقف، في فترات لا تصل إلى خمس دقائق، وهي من الأعطال الشائعة التي يتمكن فنين ومهندسين أفضل مركز صيانة معتمد وستنجهاوس ثلاجة من التخلص منها بشكل سريع.

كيف تحافظ على ثلاجات وستنجهاوس

كما ذكرنا من قبل أن أحد أهم القيم التي نعمل عليها جميعًا وعلى تطبيقها هي أن رضا العملاء في المقام الأول، لذا بعد عملية الصيانة التي نقوم بها، وبعد أن تعمل الثلاجة بكامل كفاءتها، يقوم فريقنا بإعطاء العديد من الملاحظات إلى مالكي الثلاجة كي لا يحتاجوا إلى صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس مرة ثانية.

وهذه النصائح إذا قمت بالقيام بها فهي نابعة من كامل خبرتنا في هذا المجال، ستستطيع بلا شك من الحفاظ على ثلاجتك بكامل رونقها، وأناقتها، وطاقة عملها الكلية أطول فترة ممكنة ومنها ما يلي:

  • النظافة الدورية

واحدة من أكثر الأمور التي تتسبب في ضعف كفاءة وعمل الثلاجة هي الأوساخ المتراكم عليها، سواء من الداخل، أو حتى من الخارج، خاصة الأتربة التي تكون على الجانب الخلفي للثلاجة، أي الأتربة التي تكون على المكثف، لهذا احرص على تنظيف ثلاجتك بشكل دوري كي تتغاضى عن هذا الأمر.

  • مراقبة كفاءة التبريد

ليس الأمر بصعب بل يمكنك أن تقومي به بشكل سهل للغاية، وهي أن تتفقدي كفاءة الأطعمة التي تتواجد بالثلاجة، وعليك أن تلاحظي إذا كان هناك فساد متكرر لهذه الأطعمة، ومن هنا عليك أن تعلمي إذا تكرر الأمر معك أن هناك مشكلات وخلل في النظام الخاص بالتبريد، وعليك أن تسرعي بطلب أفضل مركز صيانة وستنجهاوس ثلاجة كي تتجنب هذا الخلل الطفيف كي لا ينتج عنه أعطال كبيرة.

  • تجنب أدوات حادة في التنظيف

عليك أن تعلم أن هناك منظفات مخصصة لتنظيف الثلاجة يجب أن تستخدمها، بالإضافة إلى عدم الاعتماد على أي من المواد الحادة أثناء عملية التنظيف كي تتغاضى بشكل أساسي عن أي نوع من التشوهات الخارجية لجسم الثلاجة، أو أي تلفيات أخرى.

  • تجنب وضع الطعام الساخن في الثلاجة

إن وضع الطعام الساخن في الثلاجة يتسبب في ارتفاع درجة حرارة الثلاجة من الداخل، والتي يمكن أن تتسبب في حدوث العديد من الأعطال على المدى البعيد في مبرد الثلاجة، كما أنه من الناحية الصحية ليس جيد.

إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة صيانة ثلاجات وستنجهاوس بأفضل الأسعار على يد أمهر الفنيين والمتخصصين تواصل الآن مع أفضل مركز صيانة معتمد وستنجهاوس ثلاجة.

توكيل صيانة وايت وستنجهاوس مصر المعتمد

لاشك أن توكيل صيانة وستنجهاوس مصر المعتمد لا تتوانى في إصلاح كافة الأعطال للأجهزة الكهربائية وعلى رأسها غسالة وستنجهاوس وثلاجه وايت وستنجهاوس، افران، بوتجازات، ديب فريزر، مجفف ملابس، غسالة صحون اطباق، مبرد مياه، تكييف هواء الأمريكية المتميزة،

وتقديم كافة الخدمات والنصائح لعملائها من أجل عمر افتراضي أطول للجهاز، وكذلك استخدام المعدات الحديثة وقطع الغيار الأصلية بعيدا عن الغش الذي قد تتعرض له أجهزتك من الاعتماد على عمال أو مراكز صيانة غير معتمدة

وكيل شركة وايت وستنجهاوس
صباع مبرد مياه فاتح قارورة وستنجهاوس 1
طريقة استخدام غسالات الملابس 2
صيانة تكييفات جميع الانواع والماركات 3
0 ردود

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش
شارك إن أردت
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً